شركه شاومي تعلن عن هاتفها الأحدث ‏Redmi 9 Power‏ ‏

 شركه شاومي تعلن عن هاتفها الأحدث ‏Redmi 9 Power‏ ‏

هاتف شاومي ‏Redmi 9 Power‏ ‏
هاتف شاومي  ‏Redmi 9 Power‏ ‏

مواصفات هاتف شاومي ‏Redmi 9 Power‏ ‏


شاومي : هي شركه للإلكترونيات صينيه مقرها في بكين ،تعمل في مجال صناعه اجهزه الهواتف الذكيه والاجهزه اللوحيه واجمل مميزات شركه شاومي هي التحديثات المستمره والأهتمام بحل مشاكل الأجهزه واضافه مميزات جديده.

شركة شاومي للإلكترونيات اعلنت عن هاتفها الذكي الأحدث (ردمي 9 باور) Redmi 9 Power، الذي يقدم المواصفات ذاتها الموجودة في هاتف (ردمي نوت 9 4جي) Redmi Note 9 4G الذي أُطلق الشهر الماضي، ولكن مع كاميرا خلفية إضافية.


ونقدم إليكم اهم مواصفات الهاتف Redmi 9 Power وهي كلاتي 



  • يحتوي على معالجًا ثماني النوى من نوع (سنابدراجون 662) Snapdragon 662.
  • يحتوي على ذاكرة للتخزين الداخلي بسعة 64 جيجابايت من نوع UFS 2.1، أو بسعة 128 جيجابايت من نوع UFS 2.2. ويقدم ذاكرة للوصول العشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت. ويمكن توسعة ذاكرة التخزين الداخلية حتى 512 جيجابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع (مايكرو إس دي) microSD.
  • والهاتف Redmi 9 Power يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.53 بوصات وبدقة +FHD، وهي تحتوي قطعًا للكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل. أما ظهر الهاتف فهو مقاوم لآثار الأصابع، ويقدم نمطًا شبيهًا بهاتف (ريلمي سي3) Realme C3.
  •  يتكون الهاتف من أربع كاميرات خلفية، دقة الأولى الرئيسية منها 48 ميجابكسل، ودقة الثانية المخصصة للتصوير الفائق العرض 8 ميجابكسل، ودقة الثالثة المخصصة لتصوير العمق 2 ميجابكسل، ودقة الرابعة المخصصة لتصوير الأجسام القريبة 2 ميجابكسل.
  • الهاتف الجديد من شركة شاومي الصينية يسمح بفتح القفل عن طريق الوجه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي AI Face Unlock، ويحتوي حساسًا لبصمات الأصابع على جانب الهاتف.
  • الهاتف Redmi 9 Power يحتوي على بطارية بسعة 6,000 ميلي أمبير في الساعة، وهي تدعم الشحن السريع باستطاعة 18 واطًا عن طريق منفذ من نوع (يو إس بي-سي) USB-C. يُشار إلى أن الهاتف يأتي مع شاحن باستطاعة 22.5 واطًا بدلًا من 18 واطًا.
  • الهاتف يحتوي ع سماعات الأذن، ومكبرات استريو للصوت، ومقاومة لرذاذ الماء، بالإضافة إلى تقنية الشحن العكسي.
  • الهاتف Redmi 9 Power الجديد من شاومي في الهند يتوفر بأربعة ألوان، وهي: الأزرق، والأخضر، والأحمر، والأسود. ويُباع الهاتف بسعر يعادل 150 دولارًا أمريكيًا لخيار 64 جيجابايت، وبسعر يعادل 165 دولارًا أمريكيًا لخيار 128 جيجابايت.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى