تركيا تطلق تطبيق بيب BIP للإطاحة بتطبيق واتس اب

 تركيا تطلق تطبيق بيب BIP للإطاحة بتطبيق واتس اب 

تحميل تحديث تطبيق بيب واتساب التركي
تطبيق بيب BIP apk 

تطبيق بيب Bip apk 2021 التركي للمراسلة 

تعرف على تطبيق بيب bip التركي 

تطبيق بيب BIP هو تطبيق مراسلة أطلقته شركة توركسيل التركية للاتصالات، ويمكن الاعتماد عليه كبديل لتطبيقات المراسلة الغربية الشهيرة مثل واتس اب والايمو والفايبر.

ويتيح تطبيق بيب BIP التواصل مع الأهل والأصدقاء والاحبه من خلال الرسائل النصية الفورية أو الصوتية أو حتى المكالمات الصوتية والمرئية بجودة عالية، كما يمكنك التحدث بشكل جماعي من خلال المجموعة التي يمكن أن تقوم بإعدادها مع من تحب، وكذالكمن خلال هذا التطبيق تستطيع ايضاً ارسال الصور والفيديو ومشاركة موقعك، بطريقة ممتعة ومباشرة لم تجربها من قبل ، وكل هذه الميزات مجانية وبلا رسوم، وهو متوفر حالياً لهواتف الاندرويد ووكذالك هواتف الايفون ios والايباد.

واذا كان لديك أصدقاء ليس لديهم تطبيق بيب فيمكنك تجربة إعداد “ألو” معهم ، حيث يمكنك الاتصال بالهواتف الأرضية والهواتف المحمولة في الوقت الذي تريد خلال النهار أو الليل وبأي وجهه تريد. ويمكنك تفعيل إعداد المتابعة. ليس فقط في مكان واحد، اذ يمكنك مشاركة موقعك الحالي وأن يتعرف اصدقائك على موقعك الحالي طالما أنك تسمح بذلك.

ويقدم لك تطبيق بيب BIP أيضاً محتوى ممتع مثل الرياضة، المجلات، يمكنك متابعة القنوات الإخبارية، تسجيل إجراءات الوصول على الانترنت، يمكنك الاستفادة من التحويلات المالية وخدمة العناية بالعملاء. ويوفر بيب مترجم للترجمة من لغة، إلى لغة اخرى تريدها، وعمل الترجمة التحريرية والشفوية بحيث لن تشعر بالغربة.

ويتيح لك تطبيق بيب BIP إجراء العديد من عمليات الفاكس، مع الفاكس الذكي. وهناك العديد من الميزات الأخرى في هذا التطبيق الرائع والذي يستحق التجربة.

وعن إلزام التطبيق لمستخدميه بمشاركة بياناتهم مع أطراف خارجية، قال نائب المدير العام المسؤول عن الخدمات الرقمية في شركة “تورك سيل”، أتاج تانسوغ، إن هذا ليس شرطًا ملزمًا لاستخدام التطبيق.

يعد تطبيق بيب BIP “بيب” (BiP) التركي للمراسلة، وهو أحد أبرز تطبيقات المحادثات التي برزت خلال الأيام القليلة الماضية، إثر إعلان تطبيق “واتساب” عن تغييرات كبيرة في سياسية الخصوصية التي ينتهجها.

و”بيب”، هو تطبيق مراسلة تم تطويره من قبل شركة “تورك سيل” (Turkcell) التركية للاتصالات، عام 2013، ويعد أحد التطبيقات البديلة عن واتساب والتطبيقات الأمريكية الأخرى التي بدأت بانتهاج سياسات تستهدف خصوصية مستخدميها.

وفي بيان صحافي أصدرته الشركة، اليوم الاثنين، قالت فيه إن تطبيقها للمراسلة، حظي بقرابة 5 ملايين مستخدم جديد خلال الأيام الثلاثة الأخيرة فقط.

كذلك يمكن إرسال الصور والفيديوهات بأعلى جودة، وأيضًا مشاركة الموقع الحالي بكل سهولة مع أصدقائك أو أقربائك بعد السماح لهم بذلك، فيما لا يجبر التطبيق مستخدميه على الموافقة على أي إجراءات تتعلق بالخصوصية.

وأوضحت “تورك سيل”، أن نحو 4.6 ملايين مستخدم انضموا لتطبيق “بيب” (BiP)، مشيرةً إلى أنه يتصدر التطبيقات المنافسة حول العالم، بتميزه بعدد كبير من المميزات المختلفة، ومعايير الأمان والخصوصية.

وقالت الشركة التركية إن تطبيقها الذي يوفر خدمات المحادثات والمكالمات الصوتية والمرئية متاح للاستخدام في 192 دولة حول العالم.

وأكد المسؤول في الشركة أن التطبيق الذي جرى تطويره محليًا قبل نحو 7 سنوات، لا يمكنه الوصول إلى بيانات المستخدمين أبدًا، إلا بإذنهم المسبق.

وحول مميزات التطبيق، إضافة للمراسلة الفورية والاتصالات الصوتية والمرئية، فإن “بيب” (BiP) يوفر ميزة المحادثات الجماعية عبر مجموعات يمكن للمستخدمين إنشاءها وإضافة من يريدون فيها.

ويذكر أن تطبيق المراسلة التركي “بيب” (BiP) يتوفر على نظامي آندرويد وiOS، إذ يمكن استخدامه بكل سهولة عبر تحميله من خلال متجري آبل أو متاجر هواتف آندرويد في هواتفكم الذكية.

الميزات الجديدة في تحديث تطبيق بيب التركي الاصدار BiP ver 3.70.19

  • أصبح تطبيق بيبBiPالآن أكثرجاذبية مع السمات الجديدة! يمكنك تجربة السمات الجديدة”الأزرق السماوي””اللون الأفلاطوني”و”البرتقالي الغامق” على الفور!
  • المجموعات موقوتة الآن! عند إنشاء مجموعتك , يمكنك تحديد متى سيتم إغلاقها!
  • تحسينات في الأداء وإصلاحات أخطاء وتجربة أفضل.

تحميل تحديث بيب BiP ماسنجر اخر اصدار 2021

تحميل تطبيق Bip التركي للاندرويد 2021 

BiP Messenger‏

تحميل تطبيق bip التركي للاندرويد والايفون 2021 مجانا

رابط تحميل التطبيق من هنا تنزيل تطبيق بيب BiP 

BiP Messenger


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى