أخر الأخبار

طريقة فحص الروابط الملغومة URLs Virus Total 2023 | ال روابط الفيروسيه URLs Virus | موقع فايروس توتال VirusTotal

فحص الروابط الملغومة والروابط الفيروسيه والملفات عن طريق موقع فايروس توتال,والتأكد من سلامتها وحماية جهازك من الاختراق من الروابط الملغمه.

لذلك سنتعرف على تفاصيل فحص الروابط الفيروسيه والتأكد من سلامتها وحماية جهازك من الاختراق في موضوعنا هذا. 

 

فحص الروابط الملغومة قبل فتحها لحماية جهازك من الاختراق

الروابط الملغومة, فحص الروابط الفيروسيه, الروابط المشبوهة, فايروس توتال VirusTotal, virustotal,فحص الروابط,موقع virustotal,فحص,الروابط,شرح موقع virustotal,شرح طريقة فهم الفحص في موقع virustotal,فحص الملفات والروابط فى موقع فيروس توتال | virustotal,فحص الروابط الملغمة,virustotal tutorial,فحص الروابط المشبوهة,فحص الروابط قبل فتحها,شرح موقع virustotal لفحص الملفات والروابط,فحص الملفات والروابط,فايروس توتال لفحص الروابط,virustotal شرح,فحص الملفات,virustotal scan,فحص الروابط والملفات والبرامج, فحص الروابط من الفيروسات,الفيروسات,موقع فحص الملفات والروابط من الفيروسات,فحص الروابط الغريبة,فحص,فحص الفيروسات في رابط الكتروني,فحص الفيروسات,فحص رابط الكتروني من الفيروسات,فحص الروابط على الإنترنت,كيفية فحص الملفات و روابطها من الفيروسات,كيفية فحص الملفات و الروابط دون أي برامج,فحص الفيروسات اون لاين,فحص الفيروسات بدون برامج,فحص موقع الكتروني من الفيروسات
فحص الروابط المشبوهه

كيفية فحص الروابط الملغومة 

 

موقع فايروس توتال للتأكيد من الروابط الملغومة 

حماية هاتفك من الاختراق من أي روابط ملغومة

 

  • برنامج فحص الرابط الفيروسي الخبيثة لحماية جهازك من الاختراق  

 

هل تشعر بالقلق إزاء المواقع والروابط الملغومة التي قد تؤدي إلى كشف بياناتك الشخصية وسرقتها؟ إذا كان لديك أي معرفة بسرقة الهوية، فستعرف أن الكثير من ذلك يحدث بفضل عمليات الخداع والروابط المزيفه، لذلك موقع VirusTotal دائما يستحق الزيارة عند التحقق من سلامه الروابط.

لذا يمكن للمستخدمين الإستعانة بموقع  “https://www.virustotal.com/ar/signin”  المجاني، والذي يوفّر موقع فايروس توتال VirusTotal أداة لفحص الملفات والتحقق من الروابط المشبوهة، والتأكد من خلوّها من البرمجيات الخبيثة من خلال خورازميات متطورة للكشف عن هذا النوع من البرمجيات.

طريقة التحقق من الروابط الفيروسيه فايروس VirusTotal

سوف يساعدك موقع توتال على كشف حقيقة الرابط الملغمة والضارة والمزيفه سواء كانت طويلة أو مختصرة..لذلك عليكم تعلم طريقة فحص الملفات الخبيثة قبل فتحها لحماية جهازك من الاختراق ..

كل ما يحتاجه المستخدم لفحص الملفات والتحقيق من الروابط المشبوهة والروابط الخبيثة هو الدخول إلى موقع فايروس توتال VirusTotal واختيار الملف من الحاسوب او من هاتفك، أو الضغط على “Scan A Url” ولصق الرابط للتأكد من خلوّ الرابط من البرمجيات الخبيثة وأدوات التجسس.

موقع فايروس توتال VirusTotal
 موقع فايروس توتال VirusTotal

 

مثلأ الروابط المختصرة والروابط المزيفة والروابط فيروسيه والروابط الملغمة وكيفية تجنب هذه الروابط الفيروسيه.

قد يفاجئك موقع فايروس توتال فحص الروابط الملغومة هذه أن فحص الارتباطات سريع جدًا ولا يستغرق سوى بضع ثوانٍ لاستكمال مسح عنوان URL مع أكثر من 60 خدمة مختلفة.

لا يرجع ذلك إلى خوادم VirusTotal المستضافة ضمن البنية التحتية القوية لـ Google، ولكن السبب في ذلك هو أن VirusTotal يقوم فقط بسحب أحدث تقرير مسح من كل خدمة لمسح عناوين URL.

لذلك ليس من الضروري أن تقدم كل من خدمات فحص الارتباط المتوفرة في موقع التحقق من الروابط  VirusTotal نتائج المسح الأكثر حداثة أثناء وقت الطلب.

سيتم أيضًا استرداد معلومات إضافية حول عنوان URL المختصر، مثل: العنوان والوصف والكلمات الرئيسية لصفحة الويب، من خلال تحليل هذه المعلومات سيكون لديك المزيد من الفكرة إذا كان هذا الموقع آمنًا أم لا!

للبدء، ما عليك سوى إدخال أي عنوان URL مختصر من الرابط هنااااا ????

فحص رابط VirusTotal

 

تحميل برنامج VirusTotal لفحص الملفات ولفحص الروابط المشبوهة على جهاز اندرويد 

يقوم برنامج فايروس توتال بفحص العناصر التي تحتوي على أكثر من 70 أداة فحص فيروسات وخدمات إدراج عناوين URL / المجال ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من الأدوات لاستخراج الإشارات من المحتوى المدروس. يمكن لأي مستخدم تحديد ملف من جهاز الكمبيوتر الخاص به باستخدام متصفحه وإرساله إلى VirusTotal. يوفر عددًا من طرق إرسال الملفات ، بما في ذلك واجهة الويب العامة الأساسية وبرامج التحميل على سطح المكتب وإضافات المتصفح وواجهة برمجة التطبيقات البرمجية. تتمتع واجهة الويب بأولوية الفحص القصوى بين طرق الإرسال المتاحة للجمهور. يمكن كتابة عمليات الإرسال بأي لغة برمجة باستخدام واجهة برمجة التطبيقات العامة المستندة إلى HTTP.

تنزيل برنامج VirusTotal فحص الروابط الملغومة، الروابط المختصرة، الروابط المزيفة، الروابط من التلغيم، يمكنكم تحميل برنامج الفحص من متجر جوجل بلاي ????

 

 

في النهاية.. جميعنا يتساءل هل الروابط آمنة؟ سواء إرسلت من قبل صديق أو شخص غريب، فإنه ليس من الحكمة الضغط على الروابط دون معرفة إلى أين يأخذونك، لذلك استخدام موقع لتأكيد من الروابط الملغومة موقع فايروس توتال فسوف يجعلك تتحقق أولًا.

تعليق واحد

  1. LTp20 هاتفي
    كيف يمكن استخدامه ريموت كونترول للشاشة أو الرسيفر؟

    لماذا لم يرفق به دليل المستخدم ؟
    ما هي المرفقات التي تأتي معه ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى