طريقة حذف الصور بشكل نهائي وآمن من هاتفك أندرويد

طريقة حذف الصور والفيديوهات بشكل نهائي وآمن من هاتف أندرويد 

حذف الصور الفيديو من الجوال بشكل نهائي


سوف اتحدث في مقالي لهذا اليوم عن موضوع يشغل بال الكثير من مستخدمين الهواتف الأندرويد الذكية، وخصوصا الذين يخافون من بيع هواتفهم او عمل صيانة لها وذالك خوفا من استرجاع الصور والفيديوهات و الملفات المهمة  الخاصة بهم لذلك سوف اقدم لكم عن اربع طرق من أجل حذف الصور والفيديوهات بشكل نهائي من هواتف الأندرويد الذكية والطريقة مضمونة. 

إليكم 4 طرق حذف الصور والفيديوهات من هاتف أندرويد بشكل نهائي قبل بيعة

أولا : تشفير الصور والفيديوهات الخاصة والملفات بإستخدام تطبيقات التشفير :


قم بتثبيت تطبيق تشفير الصور والفيديوهات مثل تطبيق Vault وعند تشفير الصور والفيديوهات والملفات الخاصة ثم يتم حذف المجلد الخاص بتطبيق التشفير ثم عمل استعادة ضبط المصنع لهاتفك وبهذه الطريقه تضمن من عدم استرجاع الصور والفيديوهات والملفات الخاصة بك. 

             لتحميل تطبيق Vault من هنا:


             رابط تحميل تطبيق Vault
             
وفي هذه الحاله تضمن بنسبه 100٪ من عدم استرجاع الصور والفيديوهات الخاصة بك بشكل نهائي. 

ثالثاً :  تعبئة هاتفك أندرويد بصور وفيديوهات كبيره :


إذا تم حذف الصور والفيديوهات الخاصة بك من سابق، 
عليك باتباع الخطوات التالية:
 – قم بتعبئة ذاكرة هاتفك وبصور والفيديوهات والأفلام الغير مهمة حتى يعطيك الهاتف إشعار بأن الذاكرة ممتلاءة، ثم قم بحذف كل هذه الصور والفيديوهات والملفات الغير مهمة من الذاكرة التخزين الداخلية، وذالك من أجل يتم حذف الصور والفيديوهات الخاصة بك من ذاكرة سلة المحذوفات او تسمى بالذاكرة العنقودية، وبذالك عند حذف الصور والفيديوهات الغير مهمة تحل محل الملفات والصور والفيديوهات القديمة الخاصة بك الموجودة في الذاكرة العنقودية.

 – ‏ثم قم بتكرار هذه الخطوة السابقة مرتين أو ثلاث، حتى تتأكد اذا تم محاولة استرجاع الصور والفيديوهات والملفات الخاصة بك من هاتفك تكون غير مهمة.

في هذه الحاله تضمن بنسبه 100٪ من عدم استرجاع الصور والفيديوهات الخاصة بك بشكل نهائي 

ثالثاً : نقل الصور والفيديوهات والملفات الي ذاكرة خارجية SD:


قم بعمل نقل او قص الصور والفيديوهات والملفات المهمة من ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز الى الذاكرة الخارجية SD، في هذ الحالة لقد اعطيت امر للمعالج  بنقل الصور والفيديوهات والملفات من الذاكرة التخزين الداخلية إلي الذاكرة الخارجية SD. 

رابعاً : طريقة إعادة تسمية الصور والفيديوهات مع حذف صيغة امتداد الصورة او الفيديو :


وتعتبر هذه الطريقة متعبه جدا وتأخذ وقت وجهد اكبر منك حيث هذه الطريقة عندما تريد أن تحذف أقل من عشر صور او فيديوهات. 
عليك أتباع الخطوات التاليه :

– قم بإعادة تسمية الصور والفيديوهات المهمة مع حذف صيغة امتداد الصورة او الفيديو ويفضل تسمية الصورة الفيديوهات ان تعمل نقطة قبل الاسم وذلك لجعل الملف مخفي مثلا اسم (.system) ويكون الأسم عشوائي من اجل عند استخدام برامج ال استعادة او برامج الاسترجاع لن تستطيع هذة برنامج الاسترجاع التعرف على صورك او الفيديوهات بعد إعادة تسميتها وتكون مخفيه في ذاكرة سلة المحذوفات. 

ملاحظة:
عند تغير الاسم سوف تلاحظ تغير شكل الصورة أو الفيديوهات الى شكل ملف غير معروف.

في حاله اتباع احدى الطرق الاربع السابقة تستطيع الاطمئنان بأنه تم حذف الصور والفيديوهات والملفات من هاتفك أندرويد بشكل نهائي. 

ملاحظة:
في حالة اذا تم استخدام اي تطبيقات او برامج ال استعادة او إسترجاع  الملفات لن تستطيع هذة التطبيقات أو البرنامج التعرف على الصور والفيديوهات، حيث ان هذة التطبيقات أو البرامج تحتوى على أوامر باستعادة اي صورة لها امتداد مثلاً Gif ،.img ،.JPG ،.mp4. 


تم بحمدلله
أرجو منكم اذا لديكم اي طريقة مضمونة نرجوا كتابتها بالتعليقات لتعم الفائدة على الجميع.. 

أتمنى ان ينال الموضوع استحسانكم وان يكون مفيداً ..

ولكم منا جزيل الشكر متابعين مدونة أندرويد بوليوود على متابعتنا وثقتكم الدائمة بنا..♡
ولا تبخلوا بالضغط على زر المشاركة ليستفيد منها اصدقائكم ..

وشكراً..


ترقبوا منا كل جديد متابعين مدونة أندرويد بوليوود…
(^_^)

حذف الصور والفيديوهات الخاصة بشكل نهائيا من هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحي أو أجهزة السامسونج المزودة بنظام أندرويد android حيث هناك عدة طرق من أجل حذف الصور والفيديوهات من هاتفك نهائياً وبدون استرجاع عند بيع جوالك والطريقة مضمونه ومجربه 100٪.
طريقة عدم استرجاع الصور والملفات المهمة من جهازك الاندرويد.
افضل طريقة لمسح بياناتك من هاتفك قبل بيعة وعدم استرجاعها.
هل انت قلق من استرجاع الصور من هاتفك بعد بيعه اليك الحل.     

طريقة مضمونة عدم استرجاع الصور والفيديوهات بعد حذفها         

حذف الصور بشكل نهائي من هواتف أندرويد 2020،
حذف الصور من الجوال نهائيا، حذف الصور من الجوال المسروق، حذف الصور من الجوال، حذف الصور من الجوال، طريقة حذف الصور من الجوال قبل بيعه، طريقة حذف الصور من الجوال قبل بيعه 2021، طريقة حذف الصور من الجوال قبل بيعه 2020، حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي.

افضل طريقة لمسح بياناتك من هاتفك قبل بيعة وعدم استرجاعها. 

حذف الصور والفيديو من الجوال بشكل نهائي، كيفية حذف الصور من الجوال، طريقة حذف الصور من الجوال، حذف الصور والفيديو نهائيا من الجوال، طريقة حذف الصور من الجوال نهائيا، طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن، برنامج مسح الصور من الجوال نهائيا، طريقة مسح الصور من الجوال نهائيا للآيفون، كود حذف الصور نهائيا من الجوال، كيفية حذف الصور من الجوال نهائيا، كيف حذف الصور من الجوال، حذف الصور في الجوال، مسح الصور على الجوال، حذف الصور من الهاتف، حذف الصور من ذاكرة الهاتف.

هل انت قلق من استرجاع الصور من هاتفك بعد بيعه اليك الحل.   

طريقة مسح الصور من جوال هواوي، طريقة مسح الصور من جوال اوبو، طريقة مسح الصور من جوال شاومي، طريقة مسح الصور من جوال honor،
طريقة مسح الصور من جوال Huawei، طريقة مسح الصور من جوال Galaxy، طريقة مسح الصور من جوال نوكيا، حذف الصور من الجوال، برنامج حذف الصور من الجوال، ازالة الصور نهائيا من الجوال، كيف احذف الصور من جوال سامسونج، حذف الصور من الهاتف نهائيا،
حذف الصورحذف الصور من الجوال نهائيا، سبب حذف الصور من الجوال، طريقة حذف الصور من الجوال قبل بيعه، حذف الصور من الجوال، ازالة الصور نهائيا من الجوال 2020.

طريقة حذف الصور والملفات من الجوال بشكل نهائي وآمن

كود حذف الصور نهائيا من الجوال، حذف الصور من الهاتف، كيفية حذف الصور من الجوال نهائيا، كيفية حذف الصور من الجوال، كيف حذف الصور من الجوال، حذف الصور من الهاتف نهائيا، حذف الصور من ذاكرة الهاتف،
حذف الصور نهائيا من الهاتف، حذف الصور من التلفون نهائيا، حذف الصور من ذاكرة التلفون، حذف الصور نهائيا من تلفون، طريقة حذف الصور من الفيس بوك من الجوال، حذف الصور من الهاتف، حذف الصور من ذاكرة الهاتف بشكل نهائي، حذف الصور من الهاتف نهائيا، حذف الفيديو من هاتف أندرويد بشكل نهائي 2020،
حذف الصور من الهاتف نهائيا 2020، حذف الصور من الهاتف نهائيا 2021، حذف الصور من الهاتف نهائيا 2019،

طريقة حذف الصور والفيديوهات من جهازك الأندرويد بشكل نهائي، حذف الصور بشكل نهائي، عدم استعادة الصور من سله المحذوفات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى