أخبار التقنيةشروط واتسابطريقة قبول سياسة واتساب الجديدة 2021

ماذا سيحدث إذا لم توافق على شروط واتساب الجديدة 2021 ؟

 ماذا سيحدث إذا لم توافق على شروط واتساب الجديدة 2021 ؟

WhatsApp's new policy
WhatsApp’s new policy 


واتساب سيتخذ قرارًا هامًا في 15 مايو القادم 2021 – تعرف عليه الآن تعرف على قرار الواتس اب الجديد قبل 15 مايو القادم 


حصلنا اليوم على تقرير مسرب يفيد بأن واتساب سيحد من حسابات المستخدمين الذين لم يوافقوا على شروط وقواعد التطبيق الجديدة 2021

 ‏وذكر مطورو برنامج الواتس الشهير أن الوقت المخصص اعتماد القواعد وشروط الواتس الجديدة لاستخدام الخدمة يقترب من نهايته، وفي رسالة نُشرت على صفحة الدعم الرسمية للخدمة، تحدث المطورون عما سيحدث لحسابات المستخدمين الذين لن يقبلوا بالشروط والقواعد الجديدة حتى 15 مايو من العام الحالي 2021. 

 ‏ ‏

 ‏ ‏إذا لم توافق على شروط واتساب الجديدة ماذا سيحدث ؟ 


ماذا يحدث في حالة إذا لم توافق على شروط الواتس اب الجديدة 2021 وقام الواتساب بتمديد الموعد النهائي لاعتماد الشروط والقواعد الجديدة حتى 15 مايو بحيث يكون لدى المستخدمين وقت كافٍ للتعرف على التغييرات وفهم كل شيء، وفي حالة إذا توافق على الشروط والقواعد الجديدة لواتساب ، فلن يحذف الواتس حسابك . ومع ذلك، ستكون وظائف الواتس لحسابك محدودة للغاية، حيث أنك في البداية ستتمكن من تلقي المكالمات والإشعارات. 

حيث أوضحت شركة فيسبوك القائمة على تطبيق واتساب أنه في حالة إذا رفضت الشروط الجديدة بعد 15 مايو، فستظل قادرًا على تلقي المكالمات والإشعارات لبضعة أسابيع في تطبيق الواتس، ولكن لن تتمكن من قراءة الرسائل أو إرسالها من التطبيق. 


اشترك الآن ليصلك أحدث أخبار التقنية والتحديثات أول بأول على تيليجرام 👇

https://t.me/abo3arabtech




مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى