واجهة مستخدم ColorOS 11 اوبو Oppo

 استعراض مميزات واضافات واجهة ColorOS 11 اوبو Oppo

واجهة مستخدم اوبو Oppo
ColorOS 11 اوبو Oppo

تعرف على مميزات واجهة ColorOS 11 اوبو Oppo

واجهة مستخدم اوبو Oppo ColorOS 11 



لطالما كان مستخدمي الهواتف الذكية يبحثون عن الخصوصية وحماية البيانات ‎قوقل في ‎اندرويد 11 اهتمت أكثر بالموضوع هذا بشكل كبير وهنا ‎اوبو مع واجهة ColorOS 11 لقد عززت هذا الشي في اضافة مميزات وأضافات تعزز من حماية المستخدم وخصوصيته.
راح نتعرف على هذي الاشياء في ColorOS 11

واجهة ColorOS 11 اوبو Oppo
ColorOS 11 اوبو Oppo


‏اولاً في اندرويد 11 يمكن اي مستخدم ان يختار السماح للتطبيق في الوصول للموقع مره واحده فقط مثلاً دخلت فيسبوك وطلب الموقع تسمح له مره واحده فقط وهكذا حتى لو رجعت ودخلته ثانية، وكذلك يقدم لنا اندرويد 11 إعطاء الوصول إلى البيانات فقط أثناء استخدام هذا التطبيق، وكذلك اعادة ضبط الأذونات.

حيث أصبحت شركة ‏اوبو Oppo توسعت بشكل أكبر من ناحية حماية الخصوصية لمستخدميها. في واجهة ColorOS 11 من خلالها سوف نتعرف على بعض المميزات اولها

‏- ميزة حماية المعلومات الشخصية في واجهة ColorOS 11:



ميزة حماية المعلومات الشخصية في واجهة ColorOS 11

ColorOS 11 اوبو Oppo


نلاحظ بعض التطبيقات ماتفتح لك الا اذا اعطيتها الصلاحيات المطلوبه حتى بعضها مايحتاجها التطبيق لكن يبي يوصل لها شركة اوبو Oppo هنا عملت حيله اذا فعلت حماية المعلومات الشخصية في واجهة ColorOS 11، سوف ترسل معلومات فارغة للتطبيقات وهكذا بيحميك من تسريب بياناتك.

– ميزة إخفاء التطبيقات في واجهة ColorOS 11:

ميزة إخفاء التطبيقات في واجهة ColorOS 11
ColorOS 11 اوبو Oppo


واجهة ColorOS 11 تسمح لك بإخفاء تطبيقات معينة. واذا اخفيت التطبيق راح ماتقدر توصل له الإ من خلال اختصار التطبيقات المخفية وذالك بعد إدخال كلمة المرور.

‏- ميزة حماية الدفع في واجهة ColorOS 11:


ميزة حماية الدفع في واجهة ColorOS 11
ColorOS 11 اوبو Oppo

تعتبر ميزة حماية الدفع مهمه جدا راح تحافظ على أمان معلوماتك المالية، ومن خلال وضع تطبيقات الدفع الخاصة بك في مكان آمن. وكل اللي عليك تضيف بياناتك المالية وكذالك بطاقاتك إلى بوابة حماية الدفع والباقي أتركه على واجهة ColorOS 11.

‏- ميزة الخزنة الخاصة واجهة ColorOS 11:

ميزة الخزنة الخاصة واجهة ColorOS 11
ColorOS 11 اوبو Oppo


ميزة الخزنة الخاصة عبارة عن قسم مشفر في الهاتف تسمح للمستخدمين في حفظ الصور أو فيديو أو صوت أو أي ملف آخر من الملفات إلى الخزنة الخاصة.
طبعاً راح تقفلها بكلمة سر وسوف تكون محمية من التطبيقات اللي تمتلك صلاحية الوصل للوسائط، ويمكنك تقدر تضيف اختصار للخزنة في الشاشة الرئيسية للوصول السريع.

‏- ميزة مدير الأذونات في واجهة ColorOS 11:

‏- ميزة مدير الأذونات في واجهة ColorOS 11:
ColorOS 11 اوبو Oppo


يمكنك أن تراقب كل أذن حصل عليه أي تطبيق واستعراض كل الأذونات، وتسوي تقييد أو منح حق الوصول إلى التطبيقات التي تحاول قراءة بياناتك.
مثلاً تستطيع أن تشوف أذن الكاميرا وعدد التطبيقات اللي حصلت على صلاحية الوصول إلى الكاميرا وبعدها تقدر تقيد التطبيقات اللي ماتسمح لها ابداً بإستخدم الكاميرا.

‏- ميزة قفل التطبيقات في واجهة ColorOS 11:


ميزة قفل التطبيقات في واجهة ColorOS 11:
ColorOS 11 اوبو Oppo

تعتبر هذه الميزة معروفه ومتواجده من فترة ولكنها تعتبر مهمه، وتستطيع من خلال هذه الميزة ان تقفل أي تطبيق يحتوي على معلومات شخصية وحساسة.

‏- خاصية DocVault في واجهة ColorOS 11:

خاصية DocVault في واجهة ColorOS 11
ColorOS 11 اوبو Oppo


هذه الخاصية متوفره حالياً في الهند، حيث تقدر تحمل مستنداتك مثل بطاقة الهوية وأي مستندات رسمية وحكومية، وكذالك تقدر توصل للمستندات هذه وتتعامل معها مثل النسخة الورقية، يستطيعون مستخدمين واجهة ColorOS 11 في الهند استخدامها في المطارات ومعظم الخدمات الحكومية.

و‏في الأخير ان شاء الله تكون لي تجربة مع واجهة ColorOS 11 ونتعمق فيها أكثر خصوصاً ان اوبو Oppo اشتغلت على عده عوامل كثيرة منها الحماية والخصوصية وكذلك سرعة الواجهة والتخصيص اللي راح تحصل فيها. 

تعرف على مميزات واجهة ColorOS 11 اوبو Oppo,
لقد عززت اوبو Oppo مع واجهة ColorOS 11 في اضافة مميزات وأضافات تعزز من حماية المستخدم وخصوصيته.

واتمنى أن اكون قد ألممت قدر الإمكان بهذا الموضوع
إذا إستفدت من هذا الموضوع فأخبرني بالتعليقات وسأكون سعيداً جداً بهذا ????

اذا كان لديك استفسار او إضافه أو إنتقاد أتركه أيضا في التعليقات ????
لا تنسوا مشاركه هذه التدوينه من أجل الجميع يستفيد ودومتم في رعاية الله 


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى