تعرف على أفضل الهواتف الذكية أداء لعام 2021

 

تعرف على أفضل الهواتف الذكية أداء لعام 2021

10 أفضل الهواتف الذكية أداء


أفضل الهواتف الذكية أداء لهذا العام حسب تصنيف منصة AnTuTu



لقد نشرت منصة AnTuTu المختصة بتقييم الأجهزة الإلكترونية نتائج الاختبارات التي أجرتها حتى نهاية مارس الفائت، وحيث صنفت فيها أفضل أداء الهواتف الذكية المطروحة في الأسواق حاليا.

ولقد ترأست قائمة الأجهزة الأفضل أداء وتكاملا من حيث توافق المكونات تبعا لتصنيفات المنصة هاتف Black Shark 4 Pro، حيث حصل هذا الهاتف على 766000 نقطة، وبفضل معالجه المتطور من نوع Snаpdragon 888، وذاكرة الوصول العشوائي الموجودة فيه من نوع LРDDR5.

وصنف هذا هاتف Black Shark 4 Pro كأفضل هاتف ذكي مخصص لعشاق الألعاب الإلكترونية حاليا، وكواحد من أكثر أجهزة أندرويد تميزا بفضل العديد من التقنيات الأخرى التي حصل عليها الهاتف مثل الـ Super AMOLED عالية الدقة، وقدراته في التعامل مع مختلف أنواع الشبكات الخلوية بما فيها شبكات الجيل الخامس 5G.

وفي المرتبة الثانية من تصنيفات المنصة AnTuTu حل هاتف أوبو OPPO Find X3 Pro، وتلاه هاتف Nubiа Red Mаgic 6 Pro اللذان حصلا على ذواكر وصول عشوائي بحجم 12 غيغابايت أيضا، وذواكر تخزين داخلية 256 غيغابايت.

كما شملت القائمة أجهزة مثل هاتف ROG Phone 5 من آسوس، و هاتف ريدمي Redmi K40 Pro من هواوي، والهاتفين الجديدين Mеizu 18 و Mеizu 18 Pro.

المصدر: 4pda

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى