طريقة تقوية إشارة الواي فاي Wi-Fi في منزلك؟

كيفية تقوية اشارة الواي فاي Wi-Fi الخاصة بي؟

تقوية اشارة الواي فاي,تقوية شبكة الواي فاي,تقوية الواي فاي,تسريع الواي فاي,الواي فاي,جهاز تقوية اشارة الواي فاي,تقوية وتسريع الواي فاي,مقوي شبكة الواي فاي,جهاز تقوية الواي فاي,كيفية تقوية اشارة الواي فاي,كيفية تقوية إشارة الواي فاي,تقوية استقبال شبكة الواي فاي,تقوية اشارة الواي فاي راوتر we,واي فاي,تقوية إشارة الواي فاي

تقوية إشارة الواي فاي  الخاصة بك سنتعرف على الاسباب وطرق تقوية اشارة الواي فاي بمنزلك.

تقوية إشارة الواي فاي Wi-Fi في بيتك؟

تقوية اشارة الواي فاي,تقوية شبكة الواي فاي,تقوية الواي فاي,تسريع الواي فاي,الواي فاي,جهاز تقوية اشارة الواي فاي,تقوية وتسريع الواي فاي,مقوي شبكة الواي فاي,جهاز تقوية الواي فاي,كيفية تقوية اشارة الواي فاي,كيفية تقوية إشارة الواي فاي,تقوية استقبال شبكة الواي فاي,

كيف يمكنني تقوية اشارة الواي فاي Wi-Fi لجهاز التوجيه الخاص بي؟

 

 اتضح أن معظم أجهزة توجيه شبكة الواي فاي Wi-Fi المباعة في الأسواق تعمل بالفعل بأقصى طاقتها بالفعل ، لذلك لا يوجد سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام بها:

  •  ارفع جهاز التوجيه Raise the router

على الأرجح ، يحاول جهاز التوجيه الخاص بك إرسال إشارة عبر الحائط والأثاث والأنابيب وما إلى ذلك. كل هذا يعيق الإشارة.  أنت حقًا تريد خط البصر (LoS) بين جهاز التوجيه الخاص بك وجهازك ، ولكن من الصعب الحصول عليه.  إذا قمت برفع جهاز التوجيه الخاص بك ، فعادة ما يكون لديه رؤية أوضح ويكون قادرًا على الحصول على نطاق أكبر.  الاختراق الشائع هو إلقائه على الرف العلوي لخزانة أو خزانة كتب.  بشكل دائم ، إذا كان بإمكانك تثبيته بالحائط أو بالسقف ، فقد يساعدك ذلك أيضًا.

  •  تغيير الترددات Change frequencies

تأكد من تجربة الترددات 2.4 جيجا هرتز (802.11b ، g) و 5 جيجا هرتز (802.11a ، n ، ac).  في بعض الأحيان ، يعمل تردد واحد عندما يكون للآخر تداخل أو توهين.

حماية شبكة الواي فاي بمنزلك 

  •  تغيير القنوات Change channels 

 في نطاق 2.4 جيجا هرتز ، في الولايات المتحدة ، هناك ثلاث قنوات حقيقية فقط: 1 و 6 و 11. إذا قمت بإجراء مسح للمساحة الخاصة بك ، فقد تجد أن لديك منافسة على إحدى هذه القنوات.  يمكن أن يساعد التغيير إلى قناة غير مستخدمة بشكل كبير.

  •  قم بتغيير الهوائي Change the antenna 

 إذا كان لديك جهاز توجيه قديم ، فمن المحتمل أن يكون لديك هوائيات قابلة للفصل.  إذا كان الأمر كذلك ، فيمكنك استبدال الهوائي العام متعدد الاتجاهات بهوائي اتجاهي وبضعة أمتار من المحاور.  سيسمح لك ذلك بتحريك الهوائي بالقرب من المكان الذي تريده ، والسماح له بالتركيز على المناطق التي تريد تغطيتها.

 

  •  قم بتشغيل كبل Ethernet cable

 ‏إذا كنت بحاجة إلى قطع مسافة طويلة ، فهل يمكنك فقط رمي الكابل هناك؟  أحد طرفي منفذ التبديل وطرف آخر لجهاز الكمبيوتر المحمول.  هذا رخيص وسهل ويوفر أمانًا أفضل وأداء أفضل.

  •  قم بتشغيل كبل Ethernet بنقطة وصول أخرى (AP) Run an Ethernet cable to another Access Point (AP) 

 ‏

 اشتر لنفسك نقطة وصول (أو جهاز توجيه مع وضع AP).  ضعها بالقرب من المنطقة المستهدفة ، وقم بتشغيل كابل لها.  ضع نقطة الوصول على قناة مختلفة عن جهاز التوجيه الخاص بك لتجنب التداخل.

 

  •  شراء حل شبكة متشابكة Buy a mesh network solution 

تقوم العديد من الشركات الآن بعمل سلسلة من أجهزة إعادة الإرسال المنسقة التي يمكنها التعاون لتوسيع منطقة خدمتك بشكل كبير.

  •  شراء مكرر Buy repeater 

‏ هذا هو الخيار الأخير لأنه يكلفك عرض النطاق الترددي.  في الأساس ، هذا جهاز يوضع بين جهازك وجهاز التوجيه ويعيد إرسال كل ما سمعه.

وكل ما تم ذكره في أعلاه من أجل تقوية إشارة شبكة الواي فاي Wi-Fi في منزلك ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى