تعرف على اهم مزايا أندرويد 11 Android

تعرف على اهم مزايا أندرويد 11 Android

أهم مميزات اندرويد 11

 

 11 ميزة جديدة قادمة في أندرويد 11  Android

لقد وصل اندرويد 11 ويدور أحدث إصداره حول مساعدتك في الوصول إلى ما هو مهم على هاتفك الأندرويد بطرق أسهل لمساعدتك في إدارة محادثاتك، والأجهزة المتصلة، والخصوصية، وغير ذلك الكثير.  


تكريمًا للإصدار الحادي عشر من Android 11. 

إليك 11 ميزة جديدة قادمة في أندرويد 11 – Android 11 :


أندرويد 11 طرق أفضل للتواصل مع الناس في حياتك

 1. التبديل بين تطبيقات المراسلة المتعددة للبقاء على اتصال مع الأشخاص الذين أهتم بهم  في Android 11، حيث سوف يتم نقل المحادثات عبر تطبيقات المراسلة إلى مساحة مخصصة في قسم الإشعارات، مما يسهل إدارة محادثاتك في مكان واحد.  وكذالك يمكنك أيضًا تحديد أولويات المحادثات من الأشخاص الرئيسيين في حياتك حتى لا تفوتك أي رسالة مهمة.


2. يمكنك أن تجعل الفقاعات تعدد المهام على جهازك أمرًا سهلاً. حيث يمكنك الآن الرد على المحادثات المهمة دون الحاجة إلى التبديل بين ما تفعله وبين تطبيق المراسلة.


3. وأخيرًا أصبح تسجيل الشاشة مدمج : 
   – يمكنك الآن التقاط ومشاركة ما يحدث على هاتفك.     
   – ‏يمكنك التسجيل بصوت من الميكروفون أو الجهاز أو  كليهما دون الحاجة إلى تطبيق إضافي.

   – ‏طرق جديدة للتحكم في الأجهزة والوسائط المتصلة. 

4. يمكنك الآن الوصول إلى جميع أجهزتك الذكية في مكان واحد، ببساطة عن طريق الضغط لفترة طويلة على زر الطاقة. والتحكم في أجهزتك المتصلة مثل منظم الحرارة أو القفل الذكي بنقرة واحدة، حتى لا تكون هناك حاجة لفتح تطبيقات متعددة.


5. لقد تم إعادة تصميم عناصر التحكم في الوسائط وهي تعتبر أكثر فائدة من أي وقت مضى.  حيث يمكنك الآن التبديل بسرعة بين الجهاز الذي يتم تشغيل الوسائط عليه، حتى تتمكن من اصطحاب الموسيقى الخاصة بك معك من سماعات الرأس إلى السماعة الخاصة بك دون فقد أي إيقاع.


6. يعمل Android Auto الآن لاسلكيًا لجميع الهواتف التي تعمل بنظام Android 11 طالما أن لديك سيارة متوافقة.  لذا يمكنك إحضار أفضل ما في هاتفك إلى كل محرك أقراص أثناء تخطي الكابل. 
الحصل على الاتجاهات بنقرة واحدة، والتحدث لإرسال رسالة نصية sms، وتشغيل الوسائط المفضلة لديك، والحصول على المساعدة من مساعد Google.
وكذالك المزيد من التحكم في خصوصيتك وبياناتك


7. تسمح لك أذونات المرة الواحدة بمنح وصول الاستخدام الفردي إلى أذوناتك الأكثر حساسية: الميكروفون والكاميرا والموقع. وفي المرة التالية التي يحتاج فيها التطبيق إلى الوصول إلى المستشعرات، يجب أن يطلب منك إذنك مرة أخرى.


8. إذا لم تكن قد استخدمت تطبيقًا قمت بتثبيته على هاتفك منذ فترة، فقد لا ترغب في استمراره في الوصول إلى بياناتك.  سوف يقوم Android 11 الآن “بإعادة الضبط التلقائي” لأذونات التطبيقات الغير المستخدمة وإعلامك وفقًا لذلك. حيث يمكنك دائمًا أن تقرر إعادة منح أذونات التطبيق في المرة التالية التي تستخدم فيها التطبيق.


9. بالنسبة لمستخدمي Android Enterprise، سوف يوفر Android 11 حماية الخصوصية التي تحصل عليها على جهاز مملوك شخصيًا لجهازك المملوك لشركتك. سوف يوفر ملف تعريف العمل أدوات قسم تكنولوجيا المعلومات لإدارة الجهاز دون مراقبة بيانات ملفك الشخصي أو النشاط على هاتفك.


10. مع وحدات تحديث نظام Google Play الإضافية، يمكن إرسال المزيد من إصلاحات الأمان والخصوصية إلى هاتفك من Google Play، وبنفس طريقة تحديث تطبيقاتك.  لذلك سوف تحصل على هذه الإصلاحات بمجرد توفرها، دون الحاجة إلى انتظار تحديث كامل لنظام التشغيل.


مواضيع ذات صله 

إذا كان هاتفك أحد الهواتف الموجودة في القوائم التالية فسوف يحصل على نظام أندرويد 11 الجديد

, تحديث نوت 9 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى