تعرف على اهم المزايا التي منحتها شركه آبل لهواتف ايفون مع نظام iOS 15

تعرف على اهم المزايا التي منحتها شركه آبل لهواتف ايفون مع نظام iOS 15

تعرف على أهم ميزات تمنحها آبل هواتف آيفون مع iOS 15
Apple iOS 15 


ما هو نظام iOS


هو النظام الٱساسي في العالم لتطوير تطبيقات هاتف الايفون المحمول لاجهزه آبل، ويشتهر على نطاق واسع بواجهه بديهيه سهله الأستخدام وتعمل بسلاسه وهو مناسب جداً لمستخدمي اجهزه آبل ويتضمن عدد من الإيماءات لتشغيل اجهزه ايفون لذلك شركه آبل استغلت حدث WWDC 2021 للكشف عن أهم النقاط التي ستميز نظام iOS 15 المخصص لهواتف آيفون.


تعرف على أهم ميزات تمنحها آبل هواتف آيفون مع iOS 15 



ونقدم إليكم اهم المزايا التي منحتها شركه آبل لهواتف ايفون iOS 15 :

1) نسخة النظام الجديدة ستحمل للمستخدمين العديد من الميزات الإضافية، منها ما يتعلق بالإشعارات الواردة إلى الجهاز، فبدلا من تشتيت انتباه المستخدم عبر عدة إشعارات تأتي إلى هاتفه سيتم جمع هذه االتنبيهات في نافذة موحدة يمكنه الاطلاع عليها في وقت يناسبه.


2)خدمة “عدم الإزعاج”،عندما يقوم المستخدم بتفعيل خدمه “وضع التركيز” في هذا الوقت سيرسل الهاتف إشعارات للمراسلين تبين لهم أن المستخدم مشغول حاليا إما في مكان العمل أو في النادي الرياضي أو يقود السيارة على سبيل المثال.


3) خدمه FaceTime في هواتف آيفون و عزل الضوضاء الخارجية أثناء المكالمات، وانشاء روابط للمكالمات الجماعية وإرسالها عبر منصات التواصل الاجتماعي لدعوة الآخرين للانضام إلى المكالمة، فضلا ميزة Spatial Audio التي ستسهل تحديد المتحدث أثناء المكالمات الجماعية، وميزات ستدعم مكالمات FaceTime عبر هواتف أخرى غير آيفون.


وسيحصل FaceTime أيضا مع التحديث على ميزة SharePlay التي ستساعد على مشاركة الفيديوهات والموسيقى ولقطات الشاشة بين المستخدمين أثناء المكالمات.


4 )مع نظام iOS 15 فإهم المميزات التي ستحصل عليها كاميرات هواتف آيفون هي قراءة النصوص والاعلانات الموجوده على اللوحات و الكتب ونسخ مقاطع من هذه النصوص لحفظها أو إرسالها عبر تطبيقات المراسلة.


كما ستتحسن في هواتف آيفون أيضا ميزات Memory Mixes التي ستمكن المستخدمين من دمج الصور الموجودة فيها لصنع مقاطع صورية تذكارية خاصة.


وستحصل هذه الأجهزة أيضا مع iOS الجديد على ميزات إضافية لتطبيقات الطقس، ستظهر للمستخدم خرائط أكثر تفصيلا للأحوال الجوية.


وقد يصل تحديث iOS لمستخدمي آبل تدريجيا اعتبارا من خريف العام الجاري، ليشمل هواتف متنوعة من فئة iPhone 6s و 6s Plus والفئات الأحدث منها.


ليصلك أحدث أخبار التقنية أول بأول على تليجرام اشترك الآن ????


https://t.me/abo3arabtech


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى