أهم 5 مميزات يتضمنها تحديث نظام اي او اس iOS 15 الجديد

أهم 5 مميزات سيقدمها تحديث نظام اي او اس iOS 15 الجديد 

أهم 5 مميزات سيقدمها تحديث اي او اس iOS 15
اي او اس iOS 15 


هل سيصبح تطبيق iMessage منافسًا لتطبيق واتساب 



أن إطلاق التحديث الجديد اي او اس 15 – iOS 15 قد أصبح قريبًا. حيث كشفت شركة أبل في وقت سابق من هذا الأسبوع بأن المستخدمين سيتمكنون من الحصول على النسخة النهائية والمستقرة من تحديث iOS 14.5 اعتبارًا من الأسبوع المقبل. وتمامًا مثلما فعلت شاومي مع واجهتها الجديدة MIUI 12.5، حيث سيكون تحديث iOS 14.5 بمثابة خطوة مهمة تجاه إطلاق النظام الجديد اي او اس 15 – iOS 15.


ولقد كشفت الشركة ايضًا مجموعة من المنتجات الجديدة التي تتضمن تابلت أيباد برو2021، وأجهزة أي ماك بألوان متنوعة بمعالج M1، و جهاز تتبع AirTag، وأجهزة Apple TV 4K.


شاشة رئيسية أفضل لتحديث IPADOS 15


بالنسبة لتحديث iPadOS 15 ، ستعمل شركة آبل على تحسين الشاشة الرئيسية، حيث ترغب الشركة في تحسين تجربة المستخدمين على أجهزة الأيباد. حيث سيكون أحد التغييرات الكبيرة هو السماح لمستخدمي أيباد بإضافة عناصر واجهة مستخدم إلى شاشاتهم الرئيسية ، تمامًا كما يفعل مستخدمي iOS بعد وصول تحديث iOS 14. ونتمنى أن يجعل نظام اي او اس iOS 15 الأداة أكثر ذكاءً وإثارة للاهتمام.


تحديث اي او اس iOS 15 حيث سيقدّم العديد من التحسينات


ووفقًا للمصدر، تستعد شركة أبل لتقديم تحسينات كبيرة على نظام iOS 15 الجديد، وسوف تتضمن ترقية للإشعارات، وشاشة iPad الرئيسية المعاد تصميمها، وكذلك المزيد من ميزات حماية الخصوصية، وشاشة قفل جديدة. حيث ستقوم الشركة أيضًا بتعديل نظام macOS و watchOS و tvOS. فيما يلي بعض الميزات الرئيسية التي سوف تأتي مع تحديث نظام اي او اس 15 IOS :


هل سيصبح تطبيق iMessage منافسًا لتطبيق واتساب


ستقدم شركة أبل أيضًا بعض الميزات الجديدة لتطبيق الدردشة iMessage. حيث تريد الشركة أن يحصل تطبيق المراسلة الخاص بها على حالة “شبكة الاجتماعية”. حيث شركة أبل تسعى الي تحول تطبيق المراسلة iMessage ببطء إلى شيء أكبر خلال السنوات القليلة المقبلة. ومع ذلك، من الواضح أن شركة آبل تريد توسيع التطبيق إلى خدمة، والهدف الرئيسي هو التنافس مع تطبيق واتساب.


قائمة حالة مستخدم جديدة


مع نظام التشغيل iOS 15 الجديد ، ستقدّم أبل إعدادات مختلفة للإشعارات للمستخدمين، حيث سيكونون المستخدمون قادرين على اختيار ما إذا كان الهاتف يصدر صوتًا أم لا، وذلك اعتمادًا على حالة المستخدم.


حيث سيتم تحديد الحالة من قائمة جديدة، قد يتضمن أيضًا خيارات مثل القيادة والعمل والنوم بالإضافة إلى الفئات المخصصة. وسوف تظهر هذه القائمة في شاشة القفل الجديدة ومركز التحكم . حيث ستجلب قائمة حالة المستخدم الجديدة أيضًا خيارات للردود التلقائية على الرسائل، وحيث يمكنك تحديد رسائل مختلفة لكل حالة. ويتوفر هذا حاليًا عند القيادة، لكن الوضع الجديد سيكون ترقية رئيسية لهذه الردود التلقائية.


المزيد من مزايا خصوصية المستخدم


سيقدم تحديث نظام اي او اس iOS 15 أيضًا قائمة جديدة لإعدادات الخصوصية، وسيُظهر للمستخدمين التطبيقات التي تجمع بيانات عنهم بصمت. وبالتأكيد ستكون هذه الميزة الجديدة واحدة من أهم أبرز ميزات التحديث الجديد.


ما هي المميزات التي تتمنى رؤيتها في تحديث iOS 15؟ أخبرنا عبر التعليقات.


اشترك الآن ليصلك أحدث أخبار التقنية والتحديثات أول بأول على تيليجرام ????

https://t.me/abo3arabtech


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى