تحميل واتساب عمر الأحمر اخر اصدار V55 | تنزيل ob5whatsapp

 واتساب عمر الأحمر ob5whatsapp الصفحة الرسمية لتحميل واتس اب الأحمر ob5 whatsapp Omar Red apk 2024.

تحديث واتساب عمر الأحمر اخر اصدار V55 

تحميل واتساب عمر الاحمر Whatsapp Omar red

تنزيل واتساب عمر الاحمر OB5 WhatsApp Red

تحميل واتساب عمر الأحمر

 ايضاً من مميزات اخر اصدار للوتساب الأحمر هو:-

  • ارسال الرسائل النصية.
  • اجراء مكالمات جماعية.
  • اجراء مكالمة فيديو جماعية.
  • قائمة الرسائل الجماعية.
  • خصوصية الصور والفيديوهات.

واتساب عمر الاحمر كل هذه ألنسخ تعتبر نسخ معدلة من قبل المطور يكون عمر ، الذي يقوم أيضًا ببناء بعض الإصدارات الأخـرى مثل WhatsApp Sanaa و حضرموت الأحمر عمر.

تنزيل تحديث واتساب عمر باذيب الأحمر

العديد منا يقومون بتطوير النسخه الرسميه من اصدارات الواتساب بلس لأجل توفر نقلًا واضحًا لتجربة الدردشة والمراسلة بين الأشخاص وتبادل الملفات ، وفي الحقيقة نجح العـديد منهم ومنهم المـطور Omar باذيب واتساب ابو عمر.

جلب له الكثـير من الناس المحبة فقد اكتسبت شعبية كبيرة جداً وعلى رأس تلك الإصدارات كان إصدار من، واتساب عمر الاحمر  WhatsApp Red apk Omar، ثم بعد اصدارات اخرى تسمى واتساب عمر الاحمر ، والتي تم تشغيلها بلون واحد وهو الأحمر ليكون واتساب للبنات فقط.

تحميل واتساب عمر رابط تنزل واتساب عمر وردي ob2whats app اخر اصدار

واتس عمر الاحمر هي نسـخة معدلة مميزة بالحجم الصغير وكما يمكنـك تثبيت كل الاصدارت المتوفرة بأربعة ألوان مختلفة تنزيل واتس عمر الأحمر ، واتس آب عمر الاخضـر ، و واتس العنابي ، وعلاوة على ذلك اتى اخر تحديث بميزات جديدة لم تتم إضافتها إلى التطبيـق الرئيسي نهائياً.

تنزيل واتساب الأحمر أبو عرب – OB5 WhatsApp V55

ويرجع ذلك إلـى القيود التي يفرضها تطبيق تحميل واتس عمر الأحمر عليه ، ولكن في أصدارات من واتس عمر الأحمر ob5whatsapp Red apk ، ستجد مميزات خرافية, بما في ذلك ميزة جميلة جدااً وهي تمكنك من قـراءة القرآن نظرًا لإدراجه في جزء معين من القرآن الكريم وبعض الإضافات الإسلامية لمعظم المستخدمين وميزات أخرى قد يهتم لها المستخدم.

اهم مميزات تطبيق واتساب عمر أحمر اخر اصدار

  1. له القدرة على إجراء مكالمات جماعية مع عدد كبير من الأشخاص في نفس الوقت
  2. يمكن للوتساب عمر باذيب الأحمر إغلاق المحادثة عن طريق التمرير لليسار
  3. الوتساب عمر باذيب الأحمر له القدرة على جدولة رسائل تلك ميـزة مشابهة لمنشورات فيس بوك.
  4. واتساب الاحمر يعمل على زيادة الحماية ورفع مستوى الأمان والخصوصية.

تنزيل واتساب عمر الاحمر اخر اصدار اندرويد

بعد الضغط على خـيار الخصوصية في النقاط العمودية الثلاث ، في قسم الخصوصية; حدد خيـار إخفاء حالة الاتصال ، يحافظ هذا الخيـار على استمرار الزيارة الأخيرة ; لـ واس اب عمر الأحمر , ويخفي بطريقة ما خيار الاتصال بالإنترنت في واتساب الأحمر. 

بعد تحديد هذا الخيـار; سترى جميع جهات الاتصال آخر مرة قمت فيها بزيارة واتس اب من الوقت الذي حددت فيه هذا الخيار في هذه الحالة ; يمـكنك تسجيل الدخول بأمان إلـى تنزيل واتساب عمر الاحمر دون إخطار جهات الاتصال عندما تكون متصلاً بالإنترنت وغير متصل واتساب عمر. 

ولكن لن ينطبق عليك الامر ماذا كنت تقوم باستـخدام واتساب عمر الاحمر ، ستتمكن من قـراءة الرسـائل دون مع ظهور الصح واتس اب الأحمر بالاضافة الى انك سوف تعلم ما اذا الطرف الاخر قام بقراءة الرسالة التي منك وذلك لانه سوف يتبين عبر علامة الصح الأحمر لديك.

وتس اب عمر الأحمر

تحميل واتساب عمر الاحمر اخر اصدار هو نسخة معدلة من الواتساب الاخصر الاصلي تم تطويرها من قبل المطور عمر باذيب وكغيرها من نسخ واتس عمر باذيب الازرق وتس عمر الاحمر والواتساب يمتلك وتس اب عمر الأحمر العديد من المميزات والخصائص التي تجعله من افضل النسخ المطورة اضافة الى ان الواتس اب الأحمر من عمر ذو شعبية كبيره وقد انتشر بين المستخدمين بشكل كبير يتمتع بالكثير من الخصائص والمميزات الفريدة فاذا كنت مهتماً فتابع معنا.

  • ارسال الرسائل النصية

بواسطة واتساب عمر الاحمر apk تحميل يمكنك ارسال الرسائل مجاناً لاي شخص في العالم يستخدم الواتس الأحمر او اي نخسة واتس اب معدلة حتى وان لم يكن يمتلك الواتس الأحمر ويستخدم وتساب وردي WhatsApp green الاصلي من شركة واتساب.

  • اجراء مكالمات جماعية

كما في النسخة الاصلية من الواتس يتواجد في واتساب عمر الاحمر خيار اجراء المكالمات الفردية والمكالمات الجماعية واتس اب عمر الأحمر يمكنك الان التواصل والاتصال لدى مجموعة من اصدقائك يعني اذا اردت ان تقوم بالاتصال والدخول في مكالمة جماعية مع اكثر من شخصين في مكالمة واحدة.

  • اجراء مكالمة فيديو جماعية

تستطيع عن طريق تنزيل واتساب عمر الاحمر اخر اصدار القيام كذلك بمكالمة فيديو مع اكثر من شخص في وقت واحد اي انك لن تحتاج الى تثبيت برامج اتصال فيديو اخرى كما في الايمو تماماً ينطبق الامر على الواتساب.

  • قائمة الرسائل الجماعية

يحتوي واتس اب عمر الاحمر اخر اصدار على ميزات قائمة الرسائل الجماعية ويعني ذلك انك ان تقوم بانشاء قائمة تضيف فيها جهات الاتصال التي ترغب فيها وتسمية القائمة مثلاً العائلة او الاصدقاء او غيرها الرسائل الجماعية تمكنك من ارسال اي رسالة لجميع جهات الاتصال التي مضافه في القائمة جميعها في وقت واحد بدل من قيام نسخ الرسالة وارسالها لكل فرد لوحده.

  • خصوصية الصور والفيديوهات

عبر برنامج تنزيل واتساب عمر الاحمر يمكنك القيام بتخصيص ظهور الصور والفيديوهات في المعرض اي الاستديو اي انه يمكنك منع ظهور الصور والفيديو في المعرض او استديو الهاتف سوف تقوم بتحميل الوسائط وعرضها من داخل واتس عمر الاحمر دون ان يتم تحميلها في الاستديو.

تنزيل واتساب عمر احمر OB5WhatsApp Red apk

 

واتساب عمر الاحمر

 

OB5Whatsapp Omar red apk 


****
تحميـــــل واتس عمر الذهبي 

****

تحميــــــل واتس عمر العنابي
****
تنزيـــل واتساب عمر الازرق
****
تنزيـــل واتساب عمر الوردي 
****

تحميـــــل الواتس اب الاخضر

****

زر الذهاب إلى الأعلى