واتساب يسمح للمستخدمين بإخفاء أرقام هواتفهم في مجموعات الدردشة قريباً

تسمى الميزة الجديدة اسم “Phone Number Sharing” “مشاركة رقم الهاتف” وسيتم نشرها مع تحديثات WhatsApp قريباً النسخة متاحة لمستخدمي الاندرويد.

ميزة مشاركة رقم الهاتف أو إخفاءه داخل مجموعات واتساب WhatsApp Phone Number Sharing

يقال إن واتساب يعمل على ميزة “مشاركة الرقم الهاتف ” الجديدة التي ستسمح للمستخدمين بإخفاء أرقام هواتفهم عن أعضاء القروب. وفقًا لـ WABetaInfo ؛ “ان إعداد الخصوصية الجديد ، مشاركة رقمك ، يتعلق بالقدرة على مشاركة رقم هاتفك مع مجموعة أو مجموعة فرعية.”

توفر هذه الميزة القدرة للمستخدم على إخفاء رقم هاتفه داخل مجموعة دردشة واتساب، تحسبا لوجود أعضاء مجهولين ، قد يلتقط شخص ما رقمك ويبدأ في مضايقتك.

ميزة مشاركة رقم الهاتف ستكون متاحة لمستخدمي الاندرويد



ميزة مشاركة رقم الموبايل في مرحلة الاختبار و التي سيتضمنها في الإصدار التجريبي القادم 2.22.17.23 لأجهزة الاندرويد. ومع ذلك ، قال متتبع تحديث الواتس إن الميزة قيد التطوير ، لذا فهي ليست جاهزة للإصدار لمختبري الإصدارات التجريبية. يأتي التقرير مع لقطة شاشة تعرض ميزة مشاركة رقم هاتفك للأعضاء المجموعة، مما يمنح المستخدمين فكرة عما قد يبدو عليه عند طرحه.

وفقًا للصورة، سيتم إلغاء تنشيط خيار مشاركة الرقم افتراضيًا مما يعني أنه لن يتم مشاركة رقمك في المجموعة ولكن يمكن للمستخدم تغيير الخيار من الإعدادات. وفقًا لـ WABetaInfo ؛ “يتم تعطيل الخيار افتراضيًا ، مما يعني أنه سيتم إخفاء رقم هاتفك على الفور لجميع الأعضاء عند الانضمام إلى القروب، ولكن يمكنك مشاركته مع مجموعة فرعية معينة من المجموعة إذا كنت ترغب في ذلك.”

كيف تجد ميزة مشاركة رقمك داخل المجموعات بالنسبة لك؟

مواضيع ذات صله :
ميزة مغادرة المجموعات دون معرفة الأعضاء


ميزة ‏‎منع تصوير الشاشة عند ارسال صور في واتساب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى